حبس 5 أشخاص لاتهامهم بالإتجار في مخدرات وحيازة الأسلحة في إهناسيا ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أمرت نيابة إهناسيا ببني سويف بحبس 5 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبطتهم حملة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا، بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش ووسلاح ناري واسلحة بيضاء، وبينهم مطلوبين هاربين من أحكام في قضيتي جناية مخدرات.

جاء ذلك خلال حملة أمنية أستهدفت قرى المركز، بإشراف اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، لضبط تجار المواد المخدرة والأسلحة بغير ترخيص.

وصّرح مصدر أمني، بإنه ضباط وحدة مباجث إهناسيا، نفذوا حملة أمنية مكبرة بإشراف المقدم محمود الشريف، مفتش مباحث إهناسيا والرائد أحمد بهجت، رئيس مباحث إهناسيا، والتنسيق مع العميد اسامة يونس، مأمور المركز، وشارك فيها النقباء عماد عرفة، معاون أول مباحث إهناسيا والنقيب أسامة محروس، والنقيب ياسر سيد، معاونا المباحث.

وأضاف المصدر، أن الحملة أسفرت عن ضبط كلٍ من: "أحمد ع. ر" ٢٣ سنة، عاطل، مقيم قرية منهرو، وبحوزته حشيش مخدر وقطر ومطواه وهاتف محمول ومبلغ مالي ١٨٥٠ جنيه وسلاح ناري فرد خرطوش و٣ طلقات خرطوش،

كما ضبطت الحملة "جمعة ج. م. م" ٣٥ سنة، عاطل، مقيم قرية البهسمون، وبحوزته ٢٢٥ كنز وزجاجة بيرة مختلفة الأنواع، و"أحمد ف. ح" وشهرته "غيبوبة" مسجل خطر، مقيم قرية العواونة بحوزته ربع فرش حشيش وهاتف محمول وكتر ومبلغ مالي ١٩٥ جنيه.

وضبطت الحملة "عيد س. م" عاطل، مقيم قرية قلها، هارب من جناية مخدرات ٣ سنوات، و"وليد م. ف" عاطل، ومقيم قرية منيل هاني، هارب من جناية مخدرات 6 شهور، و"علي ص.ن" عاطل، مقيم منهرو، عُثر بحوزته على ربع فرش حشيش وسلاح أبيض "كتر" وهاتف محمول ومبلغ مالي 1780 جنيه.

وتم تحرير المحاضر اللأزمة وبالعرض على النيابة العامة، أمر مدير نيابة إهناسيا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا المقال "حبس 5 أشخاص لاتهامهم بالإتجار في مخدرات وحيازة الأسلحة في إهناسيا ببني سويف" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق