أديب يشيد بتخطي مراحل الإصلاح الاقتصادي الصعبة: آن الأوان نركز اجتماعيًّا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

12:02 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

كتب- معتز عباس:

أشاد الإعلامي عمر أديب، بنجاح الحكومة في تخطي مراحل الإصلاح الاقتصادي الصعبة، وقال خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين: "عايزين نهتم الفترة القادمة بتنمية المجتمع، ويكون فيه اهتمام أكتر بالناس.. الدولة عدّت المراحل الصعبة بتاعت الإصلاح الاقتصادي، وآن الأوان نركّز في البرنامج الاجتماعي المصاحب".

وأشار أديب إلى بيان النائب العام الذي صدر قبل أيام حول المقبوض عليهم في المظاهرات الأخيرة والتي دعا إليها تنظيم الإخوان، وقال إن "به قدر عالٍ من الشفايفة والصدق، لأن من ضمن المقبوض عليهم أناسًا لديهم مشكلات اقتصادية غير مَن قُبض عليهم في أثناء احتفالهم بفوز الأهلي على الزمالك في السوبر".

وتابع مقدم "الحكاية": "هل في مصر ناس الإصلاح الاقتصادي مضايقها؟.. نعم، ورغم ذلك لا تهتم بالخارج والمؤامرات الخارجية ضد دولتهم"، معقبًا: "أنا باقول للبسطاء والناس من الطبقة المتوسطة واللي تحتها: أنتم تاخدوا عينين الدولة مش بس اهتمامها.. خُد بلدك في حضنك واطلع بها لفوق"

هذا المقال "أديب يشيد بتخطي مراحل الإصلاح الاقتصادي الصعبة: آن الأوان نركز اجتماعيًّا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق