القيعي: جينيراسيون يستحق الشكر في أزمته مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:سعد الدين محمود ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٣٣ م

عدلي القيعي

عدلي القيعي

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إن نادي جينيراسيون فوت السنغالي، يستحق الشكر في التصرف الذي فعله خلال الأيام الماضية على خلفية موعد وملعب مباراته مع نادي الزمالك، في إياب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وأضاف القيعي، خلال حلقة الإثنين من برنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه على قناة الأهلي، أن إشادة مسؤولي جينيراسيون فوت، بحالة الانضباط والاستقرار الأمني في الشارع المصري، أمر يستحق الإشادة والتقدير، وكان أفضل دعاية إيجابية لصالح البلاد.

وشدد أن النادي الأهلي تحمل الكثير من التجاوزات في حقه، من جانب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لكنه لن ينساق وراء مهاترات، متسائلا: «ماذا كان سيحدث لو كان هناك شخص آخر يتحدث بنفس أسلوب رئيس الزمالك؟». وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانا رسميا حول أزمة مباراة الزمالك ونظيره جينيراسيون

وشدد أن النادي الأهلي تحمل الكثير من التجاوزات في حقه، من جانب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لكنه لن ينساق وراء مهاترات، متسائلا: «ماذا كان سيحدث لو كان هناك شخص آخر يتحدث بنفس أسلوب رئيس الزمالك؟».
وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانا رسميا حول أزمة مباراة الزمالك ونظيره جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي رفض النادي السنغالي أداءها بعد نقل المباراة إلى استاد برج العرب بالإسكندرية.
وقال الكاف في بيانه إنه يتابع عن كثب كل التفاصيل الخاصة بأزمة مباراة الإياب بين الزمالك وجينيراسيون وسيكون هناك قرار في الأزمة خلال الساعات القليلة القادمة، ونزل الزمالك أرض الملعب، وانتظر وصول الفريق السنغالى لمدة 20 دقيقة، قبل أن يطلق الحكم المالى صافرته معلنًا انسحاب جينيراسيون من اللقاء.

هذا المقال "القيعي: جينيراسيون يستحق الشكر في أزمته مع الزمالك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق