عاجل| فيديو.. «لمبة» يكشف أكاذيب الإخوان عن «صراع الأجنحة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فى بداية الحلقة تقمص لؤى شخصية معتز مطر بصورة ساخرة منه ومن قناة الشرق الإخوانية ومن الأخبار الكاذبة والمزيفة التى تبثها القناة بشكل دائم.

وقال لؤى الخطيب إنه للجمعة الثانية على التوالى تتواجد الثورة على مواقع التواصل الاجتماعى فقط، وتساءل عن السبب وراء الدعوات التى انتشرت فى الفترة الأخيرة للقيام بثورة.

وأكد الخطيب أن الحالة الاقتصادية فى عامى 2017 و2018 كانت أصعب بكثير عما هى عليه فى الوقت الحالى، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما سئل عن دعوات التظاهر أثناء تواجده فى أمريكا، كان يجيب بأن المصريين لن يقبلوا بعودة الإسلام السياسى لتدمير هويته، كما لن يقبلوا بالتصالح معه، وهذا يعد رسالة ضمنية للمجتمع الدولى بأن ما يجرى فى مصر لا علاقة له بالحالة الاقتصادية ولا بمطالب الناس، وإنما هى محاولة إخوانية للقفز على السلطة مرة أخرى، وهذا ما يرفضه الشعب المصرى.

وتابع أن مذيع قناة الشرق الإخوانية أحمد عطوان خرج ببث مباشر أكد فيه أن هناك صراع أجنحة داخل القوات المسلحة، وكذب أصحابه حين قال إن الفريق أول محمد زكى ضمن الموالين للرئيس، أما الإخوانى خالد صادق فظل يسب ضباط القوات المسلحة، الذين أقنعوه بأن أغلب الجيش ضد الرئيس السيسى، وأن الجيش هو من أخرج محمد على تمهيدا لعزل الرئيس.

واستطرد الخطيب أن الشعب فى ثورة 30 يونيو كان ينادى على شخص محدد اسمه عبد الفتاح السيسى بصفته القائد العام للقوات المسلحة وقتها، متسائلا: "الإخوان هيهتفوا باسم مين فى ثورتهم وسط التوهان دا كله".

واختتم لؤى الخطيب برسالة قال فيها: "المشكلة يا سيادة الإخوانجى إنهم قالولك إن الجماعة وصلت وهتحكم 500 سنة وأنت صدقت.. قالولك إن الجيش هيحمى مرسى وأنت صدقت، قالولك مرسى راجع والانقلاب يترنح وأنت برضو صدقت.. قالولك سيدنا جبريل نزل رابعة وأنت صدقت، قالولك إن السيسى مش هيكمل سنة واحدة وأنت صدقت، قالولك إنه مش هيحقق أى نجاح وأنت برضو صدقت.. ودلوقتى بيمرجحوك يمين وشمال وأنت برضو مصدق.. صدقنى المشكلة مش فيهم خالص.. المشكلة فيك أنت".

هذا المقال "عاجل| فيديو.. «لمبة» يكشف أكاذيب الإخوان عن «صراع الأجنحة»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق