«الصحة»: إنشاء وحدة المسؤولية الاجتماعية للشركات لدعم مبادرات الوزارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقال الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، إن إنشاء وحدة المسؤولية الاجتماعية للشركات يستهدف تعزيز سبل التعاون بين الحكومة ومجتمع الأعمال، حيث ستقوم باستغلال الأكثر كفاءة من التكنولوجيا والعمالة وأيضا رؤوس الأموال.

وأضاف أن تلك الوحدة ستكون منوطة بتطوير ومراجعة سياسات الشراكة الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات، والتعاون مع الوزارات المعنية وفقًا لأهداف وزارة الصحة والسكان.

وأكدت الدكتورة نيفين النحاس مدير عام المكتب الفنى لوزيرة الصحة والسكان، أن من أهداف الوحدة متابعة استدامة المشروعات الصحية، كما ستقوم بدراسة استراتيجية الشركة وتحديد أوجه التعاون للشركات والفرص ذات الصلة باحتياجات الوزارة.

وأشارت النحاس إلى أنه سيتم نقل خبرات القطاع العام والخاص فى ممارسات العمل الجيد من خلال تلك الوحدة، بالإضافة إلى مراجعة العلاقات مع جميع الجهات المعنية بمشروعات الوزارة، موضحًا أنه سيتم المراقبة والإشراف على تنفيذ سياسات وممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات لضمان تحقيق المتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها.

هذا المقال "«الصحة»: إنشاء وحدة المسؤولية الاجتماعية للشركات لدعم مبادرات الوزارة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق