مصر للطيران تدرس التعاون مع ماز البيلاروسية لتوفير أتوبيسات بمهبط الطائرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
التقى المهندس مجدي محمدين رئيس شركة الخدمات الأرضيه، اليوم الإثنين، المهندس أمين يحيي رئيس الشركه الهندسية لصناعة السيارات، ومسئولي الشركة الدوليه للصناعات والمشروعات وكيل شركة ماز البيلاروسية والمهندس أحمد سيد، وإيفان ماروز المدير الاقليمي لشركة ماز البيلاروسي، وذلك للتشاور والمناقشه حول إنتاج الشركة الدولية أتوبيسات للعمل داخل المهبط بالمطارات المصرية.

واتفق الجانبان على توفير اتوبيس من إنتاج الشركة الدولية وكيل ماز البيلاروسية، يتم تجربته داخل المهبط لمده لا تقل عن ثلاثة أشهر دون أن تتحمل شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية أي تكلفة مالية، وذلك لتحديد قدرته على تحمل الأعمال الشاقه وتحديد إمكانياته ومعرفه عيوب إن وجدت، تمهيدآ للتعاقد على شرائه فى حالة إثبات كفاءته داخل المهبط.

وناقش الجانبان، إمكانيات وقدرات الأتوبيسات التي سيتم إستخدامها في المطارات المصرية، وتم مراجعة بعض المواصفات الفنيه والإحتياجات الواجب توافرها بهذه الاتوبيسات ومنها الا يزيد طول الأتوبيس عن 12 متر، وسعة الركاب في حدود من 65  الى 75  راكب، وتم تسليمهم قائمة المواصفات الفنية المطلوبة.

يأتى توجه مصر للطيران للخدمات الأرضية، للتعاقد مع الشركه الهندسية لصناعة السيارات، في إطار تشجيع المنتج المحلي تحفيزا للشركات الوطنية التواجد في السوق المصرى والمنافسة بقوة.

هذا المقال "مصر للطيران تدرس التعاون مع ماز البيلاروسية لتوفير أتوبيسات بمهبط الطائرات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق