"الشيخ زويد" بشمال سيناء تتجمل.. رفع المخلفات وصيانة شبكات الكهرباء (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قامت مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، برفع كفاءة شوارعها، ورفع الركام والرمال ودهان الأرصفة، وأعمال صيانة لشبكات الكهرباء وطرح أعمال مستقبلية خدمية، لتنفيذها فى هذا الإطار.

وقال العميد ايهاب فرغلى رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، لـ"اليوم السابع"، أن أعمال رفع كفاءة الشوارع انطلقت، وبدأت بجهد مجلس المدينة، وسط فرحة الأهالى وسعادتهم، أن المدينة بدأت فيها هذه الخطوات، وكل ماتم تنفيذه جاء وفقا لتوجيهات من اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

اعمال النظافة قبالة المدخل
اعمال النظافة قبالة المدخل

وأشار فرغلى إلى أنه تم طرح مناقصة على شركات المقاولات، لما تقرر تنفيذه من خطة مستقبلية، خلال الشهور القادمة، ويتضمن عملية تجميل واسعة لكافة الميادين بمركز الشيخ زويد، ورفع كفاءة الحدائق بحى الكوثر، أحد أكبر وأهم أحياء مدينة الشيخ زويد، واستكمال مبنى ملحق بديوان عام مجلس مدينة الشيخ زويد، إنشاء مبنى مخازن بديوان المجلس، إنشاء سور لمجلس مدينة الشيخ زويد، والتوسع بانشاء بيارات صرف المياه أمطار.

أضاف أن شبكات الكهرباء وإعادة صيانتها، تعتبر من الأولويات وحاليا تجرى عملية إصلاح خط الكهرباء المغذى لمدينة الشيخ زويد، إضافة لصيانة وإصلاح وإنارة أعمدة كهرباء طريق البحر بالشيخ زويد وهو أحد أهم الطرق الرئيسية بين المدينة والمناطق السكانية على ساحل مدينة الشيخ زويد.

 

التجميل للشوارع الفرعية
التجميل للشوارع الفرعية

وأوضح رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أن حملة المجلس متواصلة لإزالة الركام والرمال والقمامة وكافة العوائق من شوارع مدينة الشيخ زويد وتيسير حركة السير على مجراها وتتضمن شوارع رئيسية واخرى فرعية تربط بين أحياء المدينة.

وقال، إنه تم تنظيف وتجميل مسار الطريق الدولى المار بوسط مدينة الشيخ زويد ومدخل البوابة الرئيسية، وشارع الحمايدة المتفرع من الطريق الرئيسى،كما تم إجراء أعمال رفع القمامة من منطقة سوق الثلاثاء بوسط المدينة والمكان التجارى المهم فيها.

 

تجميل الارصفة
تجميل الارصفة

وتابع، أنه قبل بداية العام الدراسى تم عمل كافة الصيانة اللازمة لشبكات الإنارة وتغطية الكابلات بمحيط المدارس لمنع تعرض التلاميذ لأى أضرار، وتوفير مولد كهربائى للإدارة الصحية بالشيخ زويد لضمان الحفاظ على الطعوم والأمصال ولحسن سير العمل وتقديم خدمة صحية على أكمل وجه للمواطنين.

وأشار إلى أنه ينتظر خلال الأيام القليلة القادمة التوسع فى أعمال تجميل الشوارع الفرعية وتكثيف العمل برفع المخلفات من محيط المدارس والمقرات الخدمية فى حى الكوثر.

 

تجميل شوارع الشيخ زويد
تجميل شوارع الشيخ زويد

 

جهد متواصل لاستكمال النظافة
جهد متواصل لاستكمال النظافة

 

رفع الرمال
رفع الرمال

 

رفع المخلفات من شوارع الشيخ زويد
رفع المخلفات من شوارع الشيخ زويد

 

عمال يشاركون فى نظاقة الشارع
عمال يشاركون فى نظاقة الشارع

 

نظافة الشوارع الرئيسية
نظافة الشوارع الرئيسية

 

هذا المقال ""الشيخ زويد" بشمال سيناء تتجمل.. رفع المخلفات وصيانة شبكات الكهرباء (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق