عابد يشكر حكومة مدبولى بسبب «القومى لحقوق الإنسان»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان فى "البرلمان"، فى بيان، اليوم الأحد، إن لجنة حقوق الإنسان كانت حريصة على أن يكون للمجلس القومى لحقوق الإنسان مقر يليق به وبدوره تجاه ملفات حقوق الإنسان فى مصر وخارجها، مُضيفًا أن استجابة وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى لمطالب أعضاء اللجنة يؤكد انتصار الحكومة لأهداف ومبادئ وقيم حقوق الإنسان.

كانت "التخطيط" قد بعثت رسالة إلى عابد أكدت فيها استجابت الحكومة لمطالب اللجنة بزيادة استثمارات مشروع إنشاء المقر الجديد للمجلس القومى لحقوق الإنسان من 62 مليون جنيه إلى أكثر من 77 مليون جنيه.

وتوجه علاء عابد بالتهنئة إلى محمد فائق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، مُؤكدًا فى رسالة بعثها له حرص لجنة حقوق الإنسان على تقديم الدعم الكامل والحقيقى للمجلس القومى، حتى يقوم بدوره على أكمل وجه فى متابعة تطبيق معايير حقوق الإنسان.

وسيكون الجديد للمجلس القومى لحقوق الإنسان صرحًا شاهدًا على تطور حقوق الإنسان الثقافية والاجتماعية والتعليمية والصحية وحرية الرأى والتعبير، فى ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

هذا المقال "عابد يشكر حكومة مدبولى بسبب «القومى لحقوق الإنسان»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق