"حماة الوطن" ينظم قافلة طبية خدمية شاملة لأهالي الرابعة الناصرية بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

نظم حزب حماة الوطن في محافظة الإسكندرية بقيادة الدكتور محمد زميل الأخطابي، أمين الحزب بالمحافظة، وتحت رعاية الدكتور محمد نور الدين، نائب رئيس الحزب، قافلة طبية خدمية شاملة لأهالي منطقة الرابعة الناصرية بشرق المدينة.

والقافلة من تنظيم لجنة الخدمات بالحزب برئاسة سحر الجبالي، وتحت إشراف كلًا من المهندس حسن سلام، ومحمد جابر، وشملت القافلة التوعية والكشف عن مرض سرطان الثدي والوقاية منه، بالإضافة إلي قياس الضغط والسكر وتقييم صحي للجمهور من الفئات العمرية المختلفة مع التثقيف الصحي، وأيضًا العلاج من الإدمان والتوعية من مخاطره التي تهدد المجتمع.

كما شملت القافلة إقامة معرض ملابس مجانية، وتوفير سيارة متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابعة للقوات المسلحة، كما تم توفير سيارة أنابيب بسعر مُدعم، وتيسير معاشات تكافل وكرامة، كما قامت القافلة بحصر الراغبين فى الالتحاق بفصول محو الأمية لتعليم الكبار، واستخراج بطاقة الرقم القومي للسيدات.

هذا المقال ""حماة الوطن" ينظم قافلة طبية خدمية شاملة لأهالي الرابعة الناصرية بالإسكندرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق