التعليم: لا زيادة فى مصروفات المدارس الخاصة أو الدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن العام الدراسى الحالى لم يشهد زيادة فى مصروفات المدارس الخاصة أو الدولية والزيادة وفق لنسب الشرائح المحددة العام الماضى، وباجمالى 7% فقط للمدارس الدولية تحسب على سنة الأساس 2016.

 

وإعادة التقييم هو طلب تتقدم به المدرسة الخاصة تطلب فيه تعديل المصروفات الدراسية ويتم  تقديم طلبات إعادة تقييم المصروفات للإدارات التعليمية من أصحاب المدارس الخاصة، ويتم بحث طلب تقييم المصروفات من اللجان المختصة بعد الإطلاع على ميزانية المدرسة وما تقدمه من خدمات تعليمية لأولياء الأمور والطلبة.

 

وتبدأ الدراسة فى الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائى حتى الثالث الثانوى الأسبوع المقبل 21 سبتمبر الجارى، فى مختلف محافظات الجمهورية، بعدما انتظمت مرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والابتدائى منذ يوم 11 سبتمبر الجارى، تطبيقا للنظام التعليمى الجديد، الذى يفرض عدد أكبر من الساعات الدراسية على التلاميذ، ويزيد من البرامج والأنشطة المدرسية التى تزيد مهارات التعلم.

 

 

هذا المقال "التعليم: لا زيادة فى مصروفات المدارس الخاصة أو الدولية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق