التعليم تشدد على المديريات بضرورة تهيئة جو مناسب للطلاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على جميع المديريات التعليمية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، ضرورة الالتزام بتهيئة جو مناسب للطلاب تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2019-2020.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة العمل على توفير نظام تعليمي متميز، وتهيئة المناخ المناسب والجيد والآمن للطلاب خلال فترة سير الدراسة.

وانطلاق اليوم السبت، العام الدراسي الجديد 2019-2020، وذلك بالنسبة لطلاب الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي، في المدارس الموجودة بالمحافظات.

التعليم تطلق 14 تحذيرا للمديريات التعليمية مع بدء انطلاق الدراسة

ومن المقرر أن ينطلق العام الدراسي الجديد في 12 محافظة على مستوى الجمهورية " الدقهلية، الإسماعيلية، الفيوم، المنيا، بنى سويف، أسيوط، سوهاج، البحيرة، كفر الشيخ، أسوان، الأقصر، قنا،، على أن يبدأ العام الدراسي في باقي مدارس الجمهورية غدا الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019.

ويبلغ إجمالي عدد المدارس الابتدائي 18 ألفا 762 مدرسة على مستوى الجمهورية، منها 16514 مدرسة حكومي، و2248 مدرسة خاصة، ويبلغ إجمالي عدد الفصول 249 ألفا و124 فصلا.

هذا المقال "التعليم تشدد على المديريات بضرورة تهيئة جو مناسب للطلاب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق