اليوم.. "المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنظم الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال برئاسة محمد عادل حسني، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان «الصناعة قاطرة النمو والتنمية» بحضور رئيس مصلحة الرقابة الصناعية الكيميائي إبراهيم المانسترلي

 

وقال محمد عادل حسني، رئيس الجمعية،  إن اللقاء يهدف إلى مناقشة المشكلات التي تواجه المصانع مع مصلحة الرقابة الصناعية والحلول المقترحة.

 

وأكد "حسني"، أن الصناعة المصرية شهدت تطورًا ملموسًا خلال السنوات الماضية بفضل اهتمام القيادة السياسية والحكومة بالصناعة الوطنية وزيادة الإنتاج والتصدير.

 

وقال رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، إن الجمعية تسعى إلى التعاون والتنسيق مع مختلف الوزارات والهيئات الحكومية المعنية بالاستثمار والصناعة والتجارة لمواجهة أية تحديات والمساهمة في إيجاد حلول لتنمية التجارة والاستثمار مع مختلف الأسواق وفى مقدمتها السوق المغربي.

 

هذا المقال "اليوم.. "المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق