الانتهاء من تركيب 957 ألف عداد مسبوق الدفع بكهرباء الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد مصدر مسئول بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن الشركة حريصة على التوسع فى تركيب العدادات الكودية والعدادات مسبقة الدفع، حيث وصل إجمالى عدد العدادات مسبوقة الدفع بنطاق عمل الشركة 957 ألف عداد على الشبكة.

 

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدد العدادات الكودية بالمناطق العشوائية والمخالفة على الشبكة بلغ 524 ألف عداد كودى، وعدد العدادات مسبقة الدفع على الشبكة بلغت حوالى 433 ألف عداد.

 

وأكد المصدر، أن هناك اهتمام كبير فى نشر و توعية المواطنين بأهمية ترشيد الطاقة لتقليل الفقد فى الطاقة، حيث قامت الشركة منذ مارس 2015  بتوزيع لمبات ليد (قدرات 9،6،4 وات) لمشتركي القطاع المنزلى بالتقسيط على 20 شهرا على فاتورة الكهرباء ليصبح إجمالى ما تم بيعه  عدد 1100686 لمبة ليد حتى يونيو 2019 ليبلغ الوفر السنوى المحقق فى القدرة 72.7528  ميجاوات .

هذا المقال "الانتهاء من تركيب 957 ألف عداد مسبوق الدفع بكهرباء الإسكندرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق