لأول مرة فى الصعيد.. استئصال ورم خبيث بالمثانة لسيدة 52 عاما بمستشفى أرمنت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الدكتور أحمد بسيونى مدير عام مستشفى أرمنت التخصصى النموذجى، أنه تم إجراء ونجاح عملية جراحية تعتبر من الجراحات الأولى فى مصر وعلى مستوى جنوب الصعيد، وهو استئصال ورم خبيث بمثانة وإزالة ضغط على أعصاب سيدة تبلغ من العمر 52 سنة.

وأضاف مدير مستشفى أرمنت التابعة للأمانة الطبية المتخصصة لـ"اليوم السابع"، أنه حضرت للمستشفى مريضة تبلغ من العمر 52 سنة وتم حجزها بطوارئ المستشفى، وتقرر استئصال ورم خبيث بالمثانة حيث كانت تعانى من ضعف بالطرفين السفليين، وبإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها تبين وجود ورم ثانوى بالفقرة الخامسة القطنية أدى الى كسر بجسم الفقرة وضغط على الأعصاب.

وأوضح الدكتور أحمد بسيونى، أنه تم التدخل الجراحى لتثبيت الفقرة الرابعة القطنية بالأولى العجزية وتوسيع للفقرة القطنية الخامسة لإزالة الضغط على الأعصاب واستئصال للورم، وتمت الجراحة بنجاح وتحسنت الحالة بصورة كبيرة، وذلك تحت إشراف طبى متكامل.

مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة (1)
 
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة (2)
 
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة (3)
 
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة (4)
 
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة (5)
 
مدير مستشفي أرمنت يعلن إجراء جراحة لأول مرة بالصعيد إستئصال ورم خبيث بالمثانة (6)
 

هذا المقال "لأول مرة فى الصعيد.. استئصال ورم خبيث بالمثانة لسيدة 52 عاما بمستشفى أرمنت" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق