تعرف على الفئات المعفاة من المصروفات المدرسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك فئات من الطلبة معفاة من المصروفات الدراسية في المدارس الحكومية، للعام الدراسي الجديد 2019 - 2020، على رأسهم أبناء شهداء ثورة 25 يناير، وأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة والقضاء، وأبناء الشهداء ضحايا العمليات الإرهابية، والطلاب يتامى الأب.

ويعفى أيضا أبناء الأسر المستفيدة من معاش الضمان الاجتماعي والمعاشات والمساعدات المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي، وأبناء المرأة المعيلة والمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة، وأبناء الذكور المفرج عنهم من السجون، وأبناء مصابي العمليات الحربية والمصابين بعجز كلي أو جزئي وأبناء مفقودي العمليات الحربية، وأبناء مدارس حلايب وشلاتين بالبحر الأحمر ومدارس شمال سيناء طلاب مدارس التربية الخاصة والمجتمعية والمدارس الصديقة للفتيات والأطفال والمتحررين من الأمية وملتحقين بالمدارس.

الجدير بالذكر أن الدراسة انطلقت اليوم لرياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي، على أن تبدأ في باقي الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي 21 سبتمبر الجاري.

هذا المقال "تعرف على الفئات المعفاة من المصروفات المدرسية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق