إزالة 12 حاله تعدى بالبناء على أرض زراعية بمركز ديرمواس بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أزالت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، 12 حاله تعد بالبناء على أراضي زراعية بمساحة 13 قيراط بقرية دلجا التابعة للمركز، وذلك خلال الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بعدم التهاون في أملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

أوضح على غلاب رئيس المركز، ان هذه الحملات تأتى في إطار جهود الوحدة المحلية في أزاله كافة أشكال التعدي بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية، مؤكدًا على استمرار هذه الحملات لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات التي من شأنها الإضرار بالصالح العام.

وعلي جانب اخر، تمكنت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، من إزالة حالتي تعدى بالبناء على ارض زراعية خلال الحملة التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

أوضح اسماعيل الفحام رئيس المركز أنه تم خلال الحملة إزالة التعدي بالبناء على ارض زراعية على مساحة 2 قيراط بقرية صندفا كما يتم تنظيم هذه الحملات بشكل مستمر ودوري لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات التي من شأنها الإضرار بالصالح العام.

كما نظمت إدارة الشباب والرياضة بمركز ملوي بالمنيا بالتعاون مع مجلس المدينة وإدارة التجميل معسكرًا لتجميل ودهان البلدورات وتمهيد الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بالاهتمام بأعمال النظافة وإضفاء مظهر جمالي وحضاري للمركز.

قال اللواء وجدي زقزوق رئيس المركز، إن أعمال النظافة شملت رفع كافة المخلفات والأتربة بالشوارع الرئيسية بالمركز بالإضافة إلي دهانات البلدورات وتمهيد الشوارع بالجليدر، مشيرا إلي انه جاري أعمال المتابعة المستمرة لأعمال النظافة والتجميل ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية والعمل علي خلق بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين.

وتواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا بالتعاون مع الاجهزة الامنية جهودها في رفع كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام وعلى جانبي الطريق تنفيذًا لتعليمات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا برفع كافة الاشغالات وإخلاء الشوارع الرئيسية من الباعة الجائلين وإزالة الأكشاك العشوائية وفتح الطريق أمام المارة من المواطنين والسيارات للشوارع المؤدية من والي تلك المناطق.

وتابع محمد سيد رئيس المدينة الحملة التي بدأت لرفع جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة بمنطقة حي جنوب بداية من ميدان مراد وميدان الحميات ومنطقة ارض المستشار ومنطقة التنظيم والإدارة وشارع الحرية ومنطقة السلخانة، لافتًا إلى أن الحملة أسفرت عن إزالة جميع الأكشاك الموجودة بالشوارع الرئيسية والفرعية بما ساهم في تيسير حركة سير المشاة والمركبات بالمنطقة.

هذا المقال "إزالة 12 حاله تعدى بالبناء على أرض زراعية بمركز ديرمواس بالمنيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق