حلوى وأعلام مصر وبالونات وميكي ماوس.. هدايا مدارس الصعيد التلاميذ الجدد (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حلوى وميكي ماوس وبالونات واعلام مصر وتشغيل الأغاني الوطنية وهدايا كتير؛ مشاهد رصدتها عدسة "الفجر" في محافظات الصعيد خلال اليوم الأول من بدء العام الدراسى الجديد لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول والثاني الابتدائي بالحلوي والبلالين والميكي موس مدارس البحرالأحمر تستقبل التلاميذ في أول أيام العام الدراسي. 

استقبلت المدارس الحكومية بالبحرالأحمر؛ تلاميذ مرحلة رياض الأطفال والصف الأول والثاني الابتدائي بعدد من البرامج الترفيهية المتنوعة وتوزيع الحلوى والبلالين؛ وذلك تمهيدا التلاميذ الجدد من مراحل رياض الأطفال.

انطلق اليوم الأربعاء، ماراثون العام الدراسي الجديد للصفوف الأول والثاني الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال بمحافظة البحر الأحمر، وقامت المدارس باستقبال الأطفال بتوزيع الحلوى وتنفيذ بعض البرامج الترفيهية لهم، خاصة أطفال مرحلة رياض الأطفال في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وحرصت معظم معلمات رياض الأطفال بالبحرالأحمر على تنفيذ أنشطة ترفيهية جذابة للأطفال في اليوم الأول، وذلك ضمن برنامج استقبال الأطفال الذي أعد مسبقا.

ومن جانبها قالت نورا كامل فاضل مديرية مديرية التربية والتعليم بالبحر؛ جميع المدارس أعدت برنامجا خاصا لاستقبال الأطفال بشكل مبهج ومشوق، خاصة لأطفال رياض الأطفال بالمستوى الأول والثاني، كما جرى استقبال تلاميذ الصف الأول والثاني الابتدائي بشكل مختلف هذا العام.

وقام محمد إبراهيم مدير الإدارة التعليمية بمدينة الغردقة؛ بتفقد عددًا من المدارس للاطمئنان على استقبال الطلاب والتلاميذ وسير العملية التعليمية في أول أيام لها.

وقال مدير الإدارة التعليمية بالغردقة: جميع المدارس تم إستقبال التلاميذ ببرامج ترفيهية مختلفة ومتنوعة.

وقالت سماح وجيه سلامة مديرة مدرسة بلال بن رباح بالغردقة؛ تم إعداد لهذا اليوم منذ فترة ليكون هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة بتحضير إستقبال غير تقليدي.

وأضافت مديرة المدرسة؛ لـ "لفجر" تم إستقبال التلاميذ اليوم من على البوابة الرئيسية للمدرسة بالميكي ماوس وتوزيع الحلوى والبلالين؛ وذلك تحت رعاية نورا كامل فاضل مديرية مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر؛ ومحمد إبراهيم مدير الإدارة التعليمية بالغردقة.

بالأعلام والأناشيد الوطنية مدارس سوهاج تستقبل العام الدراسي الجديد

شهدت المرحلة الأولي من العملية التعليمة لمراحل رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الإبتدائي بمدارس محافظة سوهاج اليوم الأربعاء توزيع الأعلام للأطفال وتشغيل الأغاني الوطنية وذلك بداخل 1002 مدرسة على مستوى المحافظة سوهاج لبث الراحة في نفوس التلاميذ وروح الانتماء للوطن وإبراز قيم الانتماء والولاء والبذل والتضحية من أجل مصرنا الغالية.

ومن جانبة أكد الدكتور محافظ سوهاج أحمد الأنصاري أن 42 مدرسة جديدة دخلت الخدمة للعام الدارسي الجديد العام الدراسي الجديد 2020-2019 علي مستوي 11 إدارة تعليمية بالمحافظة لإستيعاب ما يقرب من 25 ألف تليميذ وطالب وطالبة وبتكلفة مالية بلغت 531 مليون و500 ألف جنيه.

وأضاف الأنصاري أنه تم إنهاء كافة الإستعدادات الخاصة بإستقبال العام الدراسي الجديد من خلال صيانة كافة المدارس من خلال عملية تطوير شملت دهانات وتغيير المقاعد التالفة وإنشاء أسوار لحماية أبنائنا وتوصيل كافة المرافق اللازمة لضمان راحة أبنائنا التلاميذ والطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة.

مدارس قنا تستقبل مراحل رياض الأطفال بالهداية والأغاني الوطنية

فيما استقبلت مدارس التعليم الأساسى بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، تلاميذ مرحلة رياض الأطفال والصف الأول والثاني الابتدائي المطبق عليهم نظام التعليم الجديد، لبدء أول يوم في العام الدراسي الجديد وفقا للخريطة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن جانبهم حرص أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم من مراحل رياض الأطفال والصف الأول والثاني الابتدائي إلى مدارسهم في اليوم الأول للعام الدراسي.

وتوافد أولياء الأمور منذ الصباح الباكر أمام بوابات المدارس الخاصة والحكومية المختلفة بالمحافظة، للتأكد من وصول أبنائهم والاطمئنان عليهم.

هذا المقال "حلوى وأعلام مصر وبالونات وميكي ماوس.. هدايا مدارس الصعيد التلاميذ الجدد (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق