تنسيقية شباب الأحزاب: سنشارك بقوة في المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

10:17 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2019

كتبت- سحر عزام:

قالت الدكتور شيماء عبد الإله، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إن تنسيقية شباب الأحزاب ستشارك بقوة في المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة، والذي سينعقد السبت المقبل في مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة.

وأضافت عبد الإله، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أنه لأول مرة تشهد مصر لقاءات مباشرة بين الشباب ورئيس الجمهورية ومسؤولي الدولة في مؤتمرات الشباب التي عقدت خلال الفترة الماضية، فضلًا عن مشاركة مكثفة من الشباب بمختلف أعمارهم وأفكارهم وتوجهاتهم في مؤتمرات الشباب.

وأعلن المؤتمر الوطني للشباب، انعقاد نسخته الثامنة، يوم السبت، الموافق 14 سبتمبر الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة.

وينعقد المؤتمر بحضور 1600 مشارك؛ غالبيتهم من الشباب. ويحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء، وأيضًا شباب رجال الأعمال.

وتتضمن أجندة المؤتمر الذي سينعقد لمدة يوم واحد ثلاث جلسات؛ أبرزها جلسة "اسأل الرئيس"، بالإضافة إلى جلستَين أُخريين.

هذا المقال "تنسيقية شباب الأحزاب: سنشارك بقوة في المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق