وفاة الكاتب مصطفى اللباد عن عمر 54 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

٠١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٣ ص

الدكتور مصطفى اللباد

الدكتور مصطفى اللباد

توفى، اليومم الأحد، الكاتب مصطفى اللباد عن عمر يناهز 54 عاما، إذ أنه ولد في عام 1965، وشغل منصب مدير مركز الشرق للدراسات الإقليمية والاستراتيجية بالقاهرة ورئيس تحرير مجلة "شرق نامه" المتخصصة في الشئون الإيرانية والتركية وآسيا الوسطى. والتحق بمدرسة المقريزي الثانوية، بمصر الجديدة، ثم بكلية التجارة بجامعة القاهرة، ثم حصل على درجة الدكتوراه في "الاقتصاد السياسي للشرق الأوسط" من جامعة هومبولدت في برلين بألمانيا عام 1994.

ووالده هو الرسام الراحل محيي الدين اللباد المصمم الجرافيكي ورسام الكاريكاتير بمجلتي روز اليوسف وصباح الخير، وتزوج مصطفى من زينب غصن، مسئولة الإعلام في المكتب الإقليمي لمنظمة الصليب الأحمر الدولية في القاهرة، وأنجبا التوأم: حسن ونديم. وشقيقه هو المصمم الجرافيكي المبدع أحمد اللباد.واللباد له كتابين، الأول

ووالده هو الرسام الراحل محيي الدين اللباد المصمم الجرافيكي ورسام الكاريكاتير بمجلتي روز اليوسف وصباح الخير، وتزوج مصطفى من زينب غصن، مسئولة الإعلام في المكتب الإقليمي لمنظمة الصليب الأحمر الدولية في القاهرة، وأنجبا التوأم: حسن ونديم. وشقيقه هو المصمم الجرافيكي المبدع أحمد اللباد.

واللباد له كتابين، الأول بعنوان "حدائق الأحزان - إيران وولاية الفقيه"، الصادر عن دار الشروق عام 2006، والثاني بعنوان "تركيا بين تحديات الداخل ورهانات الخارج"، ألفه بالاشتراك مع آخرون، وصدر عام 2009.

هذا المقال "وفاة الكاتب مصطفى اللباد عن عمر 54 عاما" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق