دبلوماسي: المصريين لهم دور كبير في عملية التنمية بالكويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

10:32 ص الأحد 01 سبتمبر 2019

كتب- محمد خميس:

قال السفير محمد عبد الحكم، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الجالية المصرية في الكويت حوالي نصف مليون مواطن مصري، مشيرًا إلى أن الجالية المصرية تعتبر في المرتبة الثانية من حيث عدد السكان بعد الجالية الهندية.

وأضاف "عبد الحكم" في حواره لفضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن الجالية المصرية تقوم بتحويل مقدار 3.5 مليار دولار سنويًا، موضحًا أن أهمية اتفاق التعاون القضائي يأتي في ضوء حجم الجالية المصرية المتواجدة في الكويت، وهو ما يؤدي لتسهيل التعاون بين مصر والكويت، وخاصة بالنسبة للقضايا الخاصة بالمصريين في الكويت.

وأشار، إلى أن المصريين الموجودين في الكويت يحظوا بدعم وتقدير من كبار المسؤولين هناك، نظرًا للدور المتميز للمصريين في عملية التنمية بالكويت، حيث تشارك الجالية في قطاعات عديدة من قطاعات التنمية في الكويت بمجالات التعليم والصحة والقضاء والتشييد والبناء.

هذا المقال "دبلوماسي: المصريين لهم دور كبير في عملية التنمية بالكويت" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق