إصابة عجوز بطلق الخرطوش في حفل عرس بشبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصيبت ربة منزل برش خرطوش بالوجه حال تواجدها بشرفة مسكنها بشبرا الخيمة حيث قام أحد الأشخاص بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجاً بالعرس فأصيبت المجنى عليها.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا بتلقى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا من عمليات النجدة بإصابة إحدي السيدات برش خرطوش حال تواجدها بشرفة مسكنها بناحية مساكن بهتيم – دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بالفحص تبين أنه حال تواجد نجاة م ف 70 سنة ربة منزل مصابة ( برش خرطوش بالوجه ) بشرفة مسكنها قام أحد الأشخاص بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته ابتهاجا بحفل عرسه المقام بذات الناحية مما أحدث إصابتها المشار إليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن مطلق العيار الناري احمد م ا وشهرته " أحمد كامبا " سائق.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار.

هذا المقال "إصابة عجوز بطلق الخرطوش في حفل عرس بشبرا الخيمة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق