محافظ البحيرة يستقبل نائب وزير الزراعة لتفقد بعض المشروعات الحيوانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بوابة روز اليوسف

1 سبتمبر 2019 - 36 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
سيناء 2018

محافظ البحيرة يستقبل نائب وزير الزراعة لتفقد بعض المشروعات الحيوانية

1 سبتمبر 2019 - 30 : 10

البحيره - محمد البربرى

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم الأحد الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، وجريج لويس سفير دولة نيوزلندا، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام.

وتأتي الزيارة في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين وزارة الزراعة ودولة نيوزيلندا والتي يسمح للدولة المصرية بالإشراف على الذبح الحلال ومكافحة الأوبئة والأمراض.

ويتضمن اللقاء زيارة معامل بحوث الطب البيطري، والمزارع الحيوانية ومناقشة فرص الاستثمارات بنطاق المحافظة واستعراض المشروعات التنموية والاستثمارية في قطاعات الزراعة والثروة الداجنة.

وصرحت الدكتورة منى محرز، انه تم اختيار محافظة البحيرة لكونها أكبر محافظة للإنتاج الحيواني والداجني، كما يتم طبقا للبروتوكول الموقع الاستفادة من خبرات الفنيين في دولة نيوزيلاندا، لتخفيض أسعار اللحوم وزيادة الثروة الحيوانية.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الخطوات العملية للدفع بمجالات الثروة الحيوانية والداجنة والتوسع في إقامة مشروعات داجنة.

وأعرب اللواء هشام آمنة، عن امتنانه بتلك الزيارة واختيار محافظة البحيرة لتنفيذ البروتوكول الموقع بين وزارة الزراعة ودولة نيوزيلاندا.

مشيرا إلى أن المحافظة كانت وما زالت هي سلة الغذاء الأولى في مصر لما تمثله من إنتاج وفير لإنتاج الحيواني والداجني.

حضر الاستقبال: الدكتور حسني عباسي مدير مديرية الطب البيطري والدكتورة صفاء غربال الأمين العام لنقابة الطب البيطري والمهندس محمد الزواوي وكيل وزارة الزراعة.

التعليقات

هذا المقال "محافظ البحيرة يستقبل نائب وزير الزراعة لتفقد بعض المشروعات الحيوانية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق