بدء مبادرة الرئيس السيسى لصحة المرأة فى الأقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقال الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن الهدف من المبادرة هو الاهتمام بصحة المرأة المصرية، والكشف المبكر عن الإصابة بسرطان الثدى من خلال مراكز علاج الأورام، موضحًا أن الحملة تقدم العلاج مجانا، إضافة إلى التوعية الكاملة بمسببات المرض وآليات الفحص الذاتى للمنتفعات من سن 18 عامًا وما فوق، مشيرا إلى أن الحملة سيشارك فيها فقط الممرضات والأطباء من السيدات.

وأوضح أن مواعيد العمل بالمبادرة ستبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، فى أماكن محددة على مستوى الإدارات الصحية بالمحافظة، ففى إدارة البندر "مستشفى الأقصر الدولى- مستشفى الأقصر العام- رعاية طفل الأقصر- العوامية- نجع الخطباء- القباحى الغربى- منشاة العمارى- نجع غنيم- الزناقطة- الكرنك الجديد- الكرنك القديم- نجع الطويل- الشيخ موسى- مركز حضرى الكرنك".

وفى إدارة أرمنت "مستشفى حميات أرمنت- رعاية طفل أرمنت- مركز طبى أرمنت الحيط- أو دغار- الرياينة- حاجر الرزيقات- الرزيقات قبلى- الديمقراط- المحاميد بحرى- المحاميد قبلى".

وفى إدارة الطود "الطود- العديسات قبلى- المريس- العديسات بحرى- جزيرة أرمنت- الندافين"، وفى إدارة الزينية "مدامود أبو طربوش- العشى- طيبة- الزينية قبلى"، وفى إدارة البياضية "البغدادى- الحبيل- مركز حضرى البياضية"، وفى إدارة القرنة "مستشفى القرنة- الضبعية- حاجر الضبعية- البعيرات- الأقالتة- حاجر الأقالتة- الطارف- سيول نجع البركة- الشيخ عامر- القبلى قامولا".

أما فى إدارة إسنا "الشغب- المعلا- الهنادى- المساوية- الدير- الحليلة- الحلة- زرنيخ- ترعة ناصر- كومير- جزيرة راجح- العضايمة- القرايا- الغريرة- الكيمان- طفنيس- أصفون- توماس 3- النجوع بحرى- أبو زعفة- نجع العرب- النجوع قبلى- رعاية طفل إسنا- مركز طبى إسنا".

هذا المقال "بدء مبادرة الرئيس السيسى لصحة المرأة فى الأقصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق