رئيس جامعة القناة: تكريم أبطال دورة الألعاب الأفريقية من أبناء الجامعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الدكتور طارق راشد رحمى، رئيس جامعة قناه السويس، تكريم البعثة المصرية فى بطولة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا فى المغرب.

 

 وقال رحمى، فى تصريحات صحفية اليوم، إن الطالب خالد مسعود أحد طلاب الجامعة وهو الطالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى المصارعة الحرة وزن 86 كجم، ليكون ثانى الأبطال من طلاب الجامعه فى اعتلاء منصات التكريم والبطولة بعد حصول اللاعب محمد إيهاب الطالب بالفرقة الثالثه بكلية العلوم على المركز الثانى والميدالية الفضية فى المصارعة الرومانى وزن 77 كجم.

 

وأضاف رئيس جامعة قناه السويس، أن إدارة الجامعة ستقوم بتكريم البطلين فور وصولهما تقديرا منها بما قاموا به ومواصلة لتنفيذ المبادرة الرئاسية فى الاهتمام بالمتفوقين فى كافة المجالات ومساعدتهم فى مواصلة مشوارالبطولة والتفوق.

هذا المقال "رئيس جامعة القناة: تكريم أبطال دورة الألعاب الأفريقية من أبناء الجامعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق