أنتم في عيوننا.. محافظ القاهرة يوجه رسالة لـ عمال النظافة.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بعدد من عمال النظافة فى مدينة نصر والزاوية والساحل، على هامش جولته لتفقد معارض مستلزمات المدارس.

وحيّا المحافظ العمّال، لعملهم الشاق تحت أشعة الشمس وفي الأجازات الرسمية لكي يتركوا بصمة واضحة في شوارع العاصمة.

وأكد المحافظ في حديثه لهم قائلاً: "أنتم في عيوننا نحترمكم ونقدركم واللى بتعملوا ده مقدر عندنا كلنا وثوابه عند ربنا كبير".

وناشد المحافظ المواطنين بالتعاون معهم وعدم إلقاء القمامة في الشوارع ، تسهيلاً عليهم.

وتفقد محافظ القاهرة عددا من معارض بيع الأدوات المدرسية والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة والمنتشرة بجميع أحياء القاهرة لتوفير مستلزمات الدراسة من أدوات مدرسية وكذلك أحذية وأزياء مدرسية ورياضية بأسعار مناسبة بتخفيضات كبرى عن مثيلاتها بالأسواق.

وأشار المحافظ الى أنه يوجد معرض على الأقل بكل حي، وذلك لتوفير الأدوات المدرسية للطلاب بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد والتخفيف على كاهل المواطن البسيط بتوفير الأدوات المطلوبة بأسعار مناسبة وخدمات جيدة، حيث يتنافس كبار التجار والمستوردين بتوفيرها بأسعار التكلفة مباشرة بدون أي تحميل أرباح على أسعار المنتجات. 

هذا المقال "أنتم في عيوننا.. محافظ القاهرة يوجه رسالة لـ عمال النظافة.. فيديو وصور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق