عاجل “زودنا 10 أيام بس”.. وزير التعليم يعلن رسمياً منذ قليل مواعيد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد لجميع الفصول الدراسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بشأن مواعيد بدء الدراسة للعام الدراسي 2019 – 2020 عقد اليوم منذ قليل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن المواعيد الرسمية لبداية الدراسة بعد تقديم المواعيد نحو 10 أيام لبعض الفصول الدراسية.

وأعلن شوقي في المؤتمر الصحقي الذي عقد في مقر عام ديوان وزارة التربية والتعليم أن مواعيد بدء العام الدراسي لمرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني من المرحلة الابتدائية في يوم 11 سبتمبر القادم.

ً:
“رسمياً وبعد تصديق الرئيس عليه” 7 حالات لقطع المعاش فوراً وفق قانون المعاشات الجديد منها “مزاولة أي مهنة أخرى”
“بالفيديو حرب شوارع” مشاجرة عنيفة بالرشاشات الآلية ودهس مواطنين بالسعودية وسقوط ضحايا
“الآن ومقابل 5 جنيه فقط”.. المصرية للاتصالات تتيح لجميع عملائها رواتر VDSL فائق السرعة

وأكد الوزير أن موعد بداية العام الدراسي الجديد لباقي الفصول الدراسية يوم 21 سبتمبر 2019، وأضاف الوزير أنه تم تزويد الترم الأول 10 أيام فقط، في الوقت الذي تكون في الدراسة 11 شهر في دولة مثل اليابان، مؤكداً على زيادة عدد أيام الدراسة مرة أخرى في نهاية العام.مواعيد بدء الدراسةمواعيد بدء الدراسة

هذا المقال "عاجل “زودنا 10 أيام بس”.. وزير التعليم يعلن رسمياً منذ قليل مواعيد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد لجميع الفصول الدراسية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق