رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد من الكنيسة لتهنئته بالمنصب الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هنأ وفد كنسي، الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت، وذلك لتعيينه رئيسًا للجامعة، حيث ضم الوفد كل من أسقف عام كفر الشيخ ودمياط والبراري ودير القديسة دميانة، الأنبا ماركوس وبحضور وكيل عام مطرانيه كفر الشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة وراعي كنيسة الشهيد مار جرجس بدسوق، القمص بطرس بطرس بسطوروس، متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.

رحب رئيس الجامعة، بالأنبا ماركوس ومرافقيه معبرًا عن اعتزازه وتقديره لزيارتهم للجامعة مؤكدا على الروابط القوية والعلاقات الأخوية، مشيرًا الى أنه يسعى لتعزيز التواصل مع أطياف المجتمع المدني والمحلى خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هدفنا مشترك وهو خدمة الوطن.

من جانبه عبر الأنبا ماركوس، عن خالص التهنئة لأسرة جامعة كفر الشيخ وأبناء المحافظة بثقة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، في شخص وكفاءة وخبرات الدكتور عبد الرازق دسوقي، مؤكدا على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري.

وأشاد الأنبا ماركوس بدور جامعة كفر الشيخ التنويري في مواجهة التطرف والإرهاب وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب ودورها الفاعل في المشاركة المجتمعية.

هذا المقال "رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد من الكنيسة لتهنئته بالمنصب الجديد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق