ضبط طالب يصور ورقة امتحان الكيمياء للدور الثاني للثانوية في شبين القناطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضبط مشرفي لجنة مدرسة شبين القناطر الثانوية بنات رقم 94 بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، طالب أثناء قيامه بتصوير ورقة امتحان الكيمياء الدور الثاني للثانوية العامة، بواسطة هاتفه المحمول، وجرى سحب الهاتف المحمول، وكراسة الإجابة، وحرر محضر بالواقعة.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن المديرية  تقوم بالتنسيق مع  مديرية الأمن، لتأمين اللجان وخطوط سير نقل أوراق الأسئلة والأجوبة، وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة، وسيارات إسعاف تحسبا لأية طوارئ.

وأكد "عجلان" في تصريحات صحفية اليوم، اتخاذ كافة الإجراءات لضبط اللجان والتصدي لمحاولات الغش،  وكذلك حظر حمل أو استخدام الطلاب والعاملين باللجان للهواتف المحمولة، ووجود لجان متابعة، فضلا عن تشكيل غرفة للعمليات بديوان المديرية، لمتابعة سير عملية الامتحان، والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

هذا المقال "ضبط طالب يصور ورقة امتحان الكيمياء للدور الثاني للثانوية في شبين القناطر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق