«الإعلاميين» توقف ريهام سعيد وتتقدم ببلاغ ضدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:التحرير ٢٣ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٥٠ م

ريهام سعيد

ريهام سعيد

أعلن مجلس نقابة الإعلاميين، برئاسة الدكتور طارق سعدة، منع ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا" المذاع على قناة الحياة، من ممارسة النشاط الإعلامى لحين تقنين أوضاعها بالنقابة، تطبيقا لنص المادتين 2-19 من قانون نقابة الإعلاميين. كما قرر مجلس النقابة التقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد ريهام سعيد عن واقعة ممارسة نشاط إعلامى بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة المقررة طبقا للقانون 93 لسنة 2016. وأشارت النقابة إلى أن ذلك جاء بعد ما ورد بتقرير المرصد الإعلامى لنقابة الإعلاميين من تجاوزات مهنية وأخلاقية ببرنامج صبايا الذى تقدمه ريهام سعيد على شاشة قناة الحياة.

وفي وقت سابق مساء اليوم، اتخذ مجلس إدارة شبكة قنوات الحياة، قرارا بوقف برنامج صبايا، "على خلفية ما أثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخرا"، كما تقدم المجلس القومي للمرأة بشكوى للجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامية، بسبب حديثها عن السمنة، الذي أثار استياء السيدات المصريات، كما احتوت على

وفي وقت سابق مساء اليوم، اتخذ مجلس إدارة شبكة قنوات الحياة، قرارا بوقف برنامج صبايا، "على خلفية ما أثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخرا"، كما تقدم المجلس القومي للمرأة بشكوى للجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامية، بسبب حديثها عن السمنة، الذي أثار استياء السيدات المصريات، كما احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق.

وبعد موجة الانتقادات التي لاحقتها، دافعت ريهام سعيد عن نفسها، ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فيديو قالت فيه إنها كانت تعاني من مرض السمنة، وأن انتقادات لاذعة من الفنان محمود حميدة دفعتها إلى أن تنقص وزنها، متهمة من ينتقد تصريحاتها في هذا الشأن بأنهم "يتبعون جماعة الإخوان".

هذا المقال "«الإعلاميين» توقف ريهام سعيد وتتقدم ببلاغ ضدها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق