أمين سر "خطة البرلمان" يطالب بحصر الأصول غير المستغلة للاستفادة منها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال النائب عصام الفقى، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن ملف الأصول غير المستغلة، من أبرز الموضوعات التى سيحرص على متابعتها مع التنفيذيين، خلال دور الانعقاد الأخير، لوضع آلية لكيفية استغلالها.
 

وأوضح أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن عددا من الوزارات والهيئات والمؤسسات لديها العديد من الأصول غير المستغلة، على مستوى الجمهورية، فى حين أن بعضها يعانى من نزيف الخسارة، فى الوقت الذى يتم التعدى على هذه الأصول، أو أن بعضها مستغل.
 

وطالب أمين سر اللجنة، حصر كافة الأصول غير المستغلة على مستوى الجمهورية، للوقوف على المستغل منها وغير المستغل، وكيفية وضع خطة لاستغلالها فى تحقيق طفرة حقيقية فى تطوير بعض الهيئات الخاسرة وإعادة هيكلتها وتجديدها، لوقف نزيف الخسائر، وفى الوقت نفسه لمنع التعدى عليها من قبل بعض الأشخاص.

هذا المقال "أمين سر "خطة البرلمان" يطالب بحصر الأصول غير المستغلة للاستفادة منها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق