مصرع شاب أسفل عجلات قطار السد العالي بأسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:عوض سليم ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٢٤ ص

جثة على قضبان السكة الحديد - أرشيفية

جثة على قضبان السكة الحديد - أرشيفية

لقى شاب مصرعه، تحت عجلات قطار السد العالى، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، فى محافظة أسوان. تلقى اللواء محمد عمارة، مدير أمن أسوان، إخطارا بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية على شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان الشيخ هارون بمدينة أسوان. على الفور، انتقلت قوات الشرطة إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود الجثة على شريط السكة الحديد، وبمناظرتها تبين أنها أشلاء شاب دهسه القطار.

وأفادت التحريات التى أجراها ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسوان، ومباحث شرطة النقل والمواصلات، بأنه فى أثناء عبور المتوفى شريط السكة الحديد من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية عبر مزلقان الشيخ هارون، صدمة قطار السد العالى - أسوان، مما أدى إلى وفاته فى الحال. تم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان الرئيسية تحت تصرف النيابة

وأفادت التحريات التى أجراها ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسوان، ومباحث شرطة النقل والمواصلات، بأنه فى أثناء عبور المتوفى شريط السكة الحديد من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية عبر مزلقان الشيخ هارون، صدمة قطار السد العالى - أسوان، مما أدى إلى وفاته فى الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان الرئيسية تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، بينما لم تتأثر حركة القطارات بالحادث.

هذا المقال "مصرع شاب أسفل عجلات قطار السد العالي بأسوان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق