رسميًا.. ألكسندر ستانوفيتش مديرًا فنيًا للزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد عودة ١٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٠٢ ص

ألكسندر ستانوفيتش

ألكسندر ستانوفيتش

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع الصربي ألكسندر ستانوفيتش لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد. وكشف رئيس نادي الزمالك عن اسم المدير الفنى الجديد، خلال تصريحات تلفزيونية له قبل قليل، مؤكدًا أن الصربى ألكسندر ستانوفيتش، المدير الفنى السابق لفريق القادسية السعودى، هو المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض خلفا لخالد جلال. وأكد رئيس القلعة البيضاء أن ستانوفيتش سيصل إلى القاهرة، غدًا الجمعة، لتوقيع عقوده مع النادي، ثم بعد ذلك سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي.

وكان الزمالك قد حدد قائمة مدربين للاختيار من بينهم واحدا لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد. وضمت القائمة كلا من: الصربى ميلوتين سريدوفيتش، المدير الفنى لاورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى، ومواطنه أليكساندر ستانويفيتش، والسويسرى رينيه فايلر، والإيطالى جيوفانى دى بياسى، واليونانى مارينوس أوزونيديس، والأرجنتينى

وكان الزمالك قد حدد قائمة مدربين للاختيار من بينهم واحدا لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.

وضمت القائمة كلا من: الصربى ميلوتين سريدوفيتش، المدير الفنى لاورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى، ومواطنه أليكساندر ستانويفيتش، والسويسرى رينيه فايلر، والإيطالى جيوفانى دى بياسى، واليونانى مارينوس أوزونيديس، والأرجنتينى رامون دياز.

جاء ذلك بعدما أنهى الزمالك تعاقده مع كريستيان جروس في مايو الماضي عقب انتهاء موسمه الأول.

وكان الصربى ميلوتين سريدوفيتش أبرز المرشحين لتدريب الزمالك، لكن ارتباطه بعقد مع أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى حال دون ذلك.

اقرأ أيضا: رئيس الزمالك يرفض الإعلان عن اسم المدرب لهذا السبب

هذا المقال "رسميًا.. ألكسندر ستانوفيتش مديرًا فنيًا للزمالك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق