لليوم الثالث على التوالي.. اعرف غرامات الذبح في الشارع بالقاهرة والجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

في نفس التوقيت من كل عام، ترسل محافظتي القاهرة والجيزة تحذيرات كثيرة للمواطنين بعدم الذبح في الشوارع لانها تتسبب في تشويه الشكل الحضاري لها وتخالف القانون، لذا فرضت المحافظتين غرامات مالية وعقوبات تصل للحبس.

اقرأ أيضًا.. غرامة تصل لـ5 آلاف ومصادرة وسيلة النقل.. إجراءات محافظة الجيزة بشأن بيع جلود الأضاحي بدون تصريح

صرح مصطفى محمود، المتحدث الإعلامي لمحافظة الجيزة، أن هناك قرار بفرض غرامة مالية تصل لـ 5 آلاف جنيه في حالة بيع أو نقل الجلود بدون تراخيص التحفظ على وسيلة النقل بأقرب قسم شرطة لحين سداد المبلغ المشار إليه مع مصادرة الجلود ومخلفات الذبح بمعرفة اللجان الفرعية، مؤكدًا أنه على البائع أي يحصل على تصريح من الجهات المختصة بالطب البيطرى وذلك نظير مبلغ ألف جنيهاً لكل تصريح.

وأكد مصطفى محمود، أن هناك حملات مكبرة للإمساك بالمخالفين الذي يذبحون في الشوارع وتصل الغرامة من ألف وحتى 10 آلاف جنيهًا، وأيده في الرأي خالد مصطفى المتحدث الإعلامي لمحافظة القاهرة، أنه هناك غرامات للمخالفين الذين يلوثون الشوارع ويذبحون أضاحيهم في الضواحي.

هذا المقال "لليوم الثالث على التوالي.. اعرف غرامات الذبح في الشارع بالقاهرة والجيزة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق