في أغسطس قنبلة إجازات تنتظر المصريين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حدث

في أغسطس قنبلة إجازات تنتظر المصريين

يشهد شهر أغسطس، الذي بدأ اليوم، جرعة لا بأس بها من "الأنتخة" والراحة، إذ ينتظر المصريون حوالي 15 يوما إجازة من أيامه الـ31.

ويضم الشهر، الذي يأتي في الترتيب الثامن من شهور السنة الميلادية، 10 أيام إجازات أسبوعية رسمية، تبدأ من يوم غد الجمعة.

وبالإضافة إلى الراحات الأسبوعية، هناك 5 أيام أخرى عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويحل عيد الأضحى في الثلث الثاني من الشهر، ويأتي الجزء الأكبر من الأنتخة بـ9 أيام إجازة متواصلة، خلال أغسطس، فوقفة عيد الأضحى المبارك يوم السبت 10 أغسطس، وقبله الجمعة 9 أغسطس إجازة أسبوعية، ثم الإثنين والثلاثاء والأربعاء إجازة والعودة للعمل الخميس والأغلب يأخذها إجازة سنوية، إذ إنّ ما قبلها إجازة وبعده الجمعة والسبت إجازة.

وفي حالة كانت وقفة عيد الأضحى المبارك يوم الأحد 11 أغسطس، سيبقى الوضع كما هو، ولكن بدون إجازة سنوية، لأن الخميس سيكون من أيام العطلة الرسمية.الوطن


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "في أغسطس قنبلة إجازات تنتظر المصريين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق