بالتفاصيل .. بعد معركة حامية زوجة تكسرجمجمة زوجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالتفاصيل بعد معركة حامية زوجة تكسرجمجمة زوجها 

 

 

ألقت السلطات اليابانية القبض على امرأة شابة بعد أن تسببت في كسر جمجمة زوجها، بعدما صدمته وأسقطته على غطاء محرك السيارة، وسارت به معلقًا على غطاء المحرك لمسافة ميلين، وفق ما ذكرت الصحف اليابانية.

وقادت الزوجة المتوحشة، كارير ناتسوكو ماكينو ، 37 سنة ، السيارة لمسافة ميلين وزوجها معلق على غطاء محرك السيارة.

كانت البداية، بجولة عادية للزوجين تخللها نقاش حول أمر بينهما، سرعان ما تحول إلى شجار حامي، أوقفه الزوج ابن الـ38 سنة بإشارة من يده ونزوله من السيارة حينما أبطأت الزوجة سرعة مركبتها في أحد المنعطفات، وهو الأمر الذي زاد غضبها بأن يتركها زوجها ويهبط من السيارة، فقامت بصدمه فتعلق بغطاء المحرك لمسافة ميلين، حتى سقط بفعل تراخي قوته وأصيب إصابات حادة خطرة في الجمجمة.

والقت الشرطة في يوكوهاما اليابانية ، القبض على الزوجة الشابة للاشتباه في محاولتها قتل زوجها.

ورغم وضوح جريمتها، إلا إنها تنكر أن قيادتها أصابت زوجها، وقالت الشرطة إنها ستنتظر حتى يتعافى زوجها قبل مواصلة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالتفاصيل .. بعد معركة حامية زوجة تكسرجمجمة زوجها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق