بعد تعرضها للتنمر وجلوسها بجوار الرئيس.. منار: “أهم واحد في دولتنا قالي إنتي جميلة”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قصص ملهمة يظهرها مؤتمر الشباب، للعديد من الأمثلة التي استطاعت أن تتحدى الظروف، وتتخطى حواجز المستحيل والصعب، لتحول أحلامها إلى حقيقة ملموسة على أرض الواقع.

وفي دورة من مؤتمرات الشباب منذ بدايته وحتى الآن، تظهر العديد من قصص نجاح لأناس تنمر عليهم البعض، أو بعض الوجوه لذوي القدرات الخاصة، والذين همشهم المجتمع، إلا أنهم تغلبوا على الصعاب وأثبتوا أن النجاح ليس له نظرات عنصرية متنمرة.

فتاتان خطفتا الأنظار خلال جلسة افتتاح مؤتمر الشباب، أمس، هديل ماجد، والتي أطلق عليها البعض “أم كلثوم بلدنا”، وصعد الرئيس السيسي على المسرح لالتقاط صورة معاها، وساعدها في النزول، بعدما غنت مقطع من أغنية “مصر تتحدث عن نفسها”.

السيسي مؤتمر الشباب
السيسي مؤتمر الشباب

وعلى جانب الأيمن للرئيس، كانت تجلس فتاة عشرينية،تعاني من مرض الشيخوخة الذي أصابها منذ طفولتها، مما جعل البعض يتنمر منها، ومع دخول الرئيس صافحها وأجلسها بجواره، فمن هي؟.

منار سعيد، صاحبة الـ23 عامًا، تخرجت من كلية أصول الدين، قسم عقيدة وفلسفة عام 2018، واستكملت طريقها متحديةً الظروف ومستكملةً طريقًا رسمته لنفسها، “خلصت السنة الأولى من الدراسات العليا”.

طوال الـ23 عام الماضيين والفتاة تتعرض لـ”التنمر”، إلا أن ما حدث في مؤتمر الشباب أمس، كان كفيل بأن “يطبطب” على قلبها، “الرئيس سلم عليا أنا الوحيدة في المؤتمر وهو اللي أمر إني أقعد جبنه”.

رسالة وصلت لمنار، من خلال ما حدث معها من الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس في المؤتمر، “أهم واحد في دولتنا بيقولي إنه شافني جميلة، ومتاخديش برأي أي حد تاني”.

السيسي مؤتمر الشباب
السيسي مؤتمر الشباب

وترى منار بعد أول مؤتمر تحضره مع الرئيس، أن لمؤتمر الشباب أهمية كبيرة، “أعظم حاجة بتحصل في مصر”، فضلًا عن أن تلك المؤتمرات تكون ملهمة للشباب بمختلف طبقاته وفئاته.

وعن جلوسها بجوار الرئيس، قالت منار” “دي سي في جديد ليا”، موجهًة الشكر للرئيس السيسي عن شعوره تجاهها، وإصراره على أن تكون هي مجاورته في المؤتمر.

السيسي مؤتمر الشباب
السيسي مؤتمر الشباب

هذا المقال "بعد تعرضها للتنمر وجلوسها بجوار الرئيس.. منار: “أهم واحد في دولتنا قالي إنتي جميلة”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق