أول ظهور للأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي الهاربة مع شقيقها 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر الأمير على بن الحسين، شقيق الملكة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي، صورة له مع شقيقته عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“.

وعلق على الصورة قائلاً: “اليوم مع أختي و قرة عيني هيا بنت الحسين”.

الأميرة هيا بنت الحسين مع شقيقها

وفى وقت سابق، تقدمت الأميرة هيا بنت الحسين، بطلب أمام محكمة بريطانية للحصول على حضانة طفليها من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس وزراء دولة الإمارات.

ووفقًا لما نشره موقع “سي إن إن” نقلا عن جمعية الصحافة البريطانية، أن الأميرة هيا وصلت اليوم الثلاثاء، إلى مبنى محاكم العدل البريطانية قبل جلسة الاستماع في أول أيام النزاع القانوني بينها وبين الشيخ محمد بن راشد على حضانة طفليهما، بعد أسابيع من الشائعات التي أثيرت حول مكان وجودها.

وتابع الموقع، أن الأميرة هيا والشيخ محمد أصدرا بيانا أكدا فيه أنهما طرفان في هذه القضية وذلك بعد جلسة استماع مغلقة أمام رئيس “قسم العائلة” في محكمة العدل العليا البريطانية.

وجاء في البيان وفقًا لما نشره موقع “سي إن إن”: “هذه القضية تعنى بمصلحة الطفلين الذين نتجا عن زواجهما ولا تعنى بالطلاق أو بالشؤون المالية”، وقد سمح السير ماكفارلين، بنشر هذه المعلومات باعتبارها ضمن دائرة اهتمام الرأي العام

وقد سمح القاضي لوسائل الإعلام بنشر تقارير تفيد بأن الأميرة هيا قدمت طلبا للحصول على أمر من المحكمة بحضانة طفليها، وبإصدار أمر الحماية من الزواج القسري وعدم الإزعاج.

هذا المقال "أول ظهور للأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي الهاربة مع شقيقها " مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق