«مدن فنية وتطوير الأداء».. رسائل الرئيس السيسي حول الإعلام والثقافة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن قطاع الإعلام مثله مثل باقي القطاعات في الدولة، مشيرا إلى أنه كان به العديد من المشاكل ووجب إصلاحه من الناحية الاقتصادية والمالية.

وأضاف خلال جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الادارية الجديدة، أن  عائدات الإعلام تبلغ 2 مليار في حين أنه يتم صرف ما يقرب من 6 مليار جنيه عليه، مؤكدا على أن المحتوى الإعلامي يحتاج إلى تعديل لأن العديد من المصريين مثقفين ومفكرين غير راضين عنه.
وتطرق الرئيس السيسي خلال حديثه عن الإعلام، للإشارة إلى ماتقوم به الدولة المصرية على إحداث نهضة فنية و ثقافية معاصرة، وتحديث أدواتها للمس إنجازات على أرض الواقع.

وقال الرئيس إن الدولة تعمل على تأسيس منشآت يمكن تصنيفها على أنها ثقافية، حيث يتم الانتهاء من  أكبر مدينة للثقافة و الفنون في العالم، منتصف ٢٠٢٠  في العاصمة الإدارية الجديدة، إضافة إلى مدينة للثقافة والفنون أخرى في مدينة العلمين الجديدة، ومجموعة متاحف؛ منها المتحف الكبير ومتحف الحضارة. 

هذا المقال "«مدن فنية وتطوير الأداء».. رسائل الرئيس السيسي حول الإعلام والثقافة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق