قائمة الزمالك الإفريقية.. قيد شيكابالا ورفع اسم جنش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:التحرير ٠١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٢٤ ص

شيكابالا وجنش

شيكابالا وجنش

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن مسؤولي نادي الزمالك قاموا بقيد محمود عبد الرازق «شيكابالا» في القائمة الإفريقية للفريق. وأكد المصدر أن الزمالك رفع اسم محمود عبد الرحيم «جنش»، حارس مرمى الفريق، من القائمة. ويأتي قرار استبعاد جنش من القائمة الإفريقية للزمالك بعد إجرائه عملية جراحية في وتر أكيلس في أحد مستشفيات ألمانيا، عقب الإصابة التي لحقت به أثناء معسكر المنتخب في بطولة أمم إفريقيا 2019. ووفقًا لتصريحات طبيب المنتخب الوطني فإن اللاعب يحتاج للعلاج لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًّا، ظهر الأربعاء، أعلن فيه عن تعاقد النادي مع 10 لاعبين على رأسهم محمد عبد الشافي، لاعب الفريق العائد من رحلة احتراف في السعودية، ارتدى خلالها قميص أهلي جدة والفتح، كما أعلن النادي عن عودة محمود عبد الرازق «شيكابالا» من إعارة في نادي أبولون اليوناني، ومصطفى

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًّا، ظهر الأربعاء، أعلن فيه عن تعاقد النادي مع 10 لاعبين على رأسهم محمد عبد الشافي، لاعب الفريق العائد من رحلة احتراف في السعودية، ارتدى خلالها قميص أهلي جدة والفتح، كما أعلن النادي عن عودة محمود عبد الرازق «شيكابالا» من إعارة في نادي أبولون اليوناني، ومصطفى محمد، العائد من إعارة لنادي طلائع الجيش.

كما نجح مجلس إدارة الزمالك في التعاقد مع أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السعودي، ومحمد أوناجم، لاعب الوداد المغربي، ومحمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، وإسلام جابر، لاعب المقاصة، وكريم بامبو، لاعب الإٍسماعيلي، ومحمد صبحي، حارس مرمى بتروجت، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى سموحة.

هذا المقال "قائمة الزمالك الإفريقية.. قيد شيكابالا ورفع اسم جنش" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق