تعليق الإعلامية ميار الببلاوي حول أزمة الخلاف بين أنغام وابنها بعد زواجها الأخير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حدث

تعليق الإعلامية ميار الببلاوي حول أزمة الخلاف بين أنغام وابنها بعد زواجها الأخير علقت الفنانة ميار الببلاوي، على الخلاف بين المطربة أنغام وابنها بسبب زواجها الأخير، قائلة: "أنغام لم تفعل شيئا خطأ فهي تزوجت على شرع ربنا".

وأضافت خلال برنامج «أحلى كلام» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن الزوجة في حالة طلاقها أو وفاة زوجها، تتحمل نفقات أولادها، مشيرة إلى أن أطفال الانفصال محرمون من حقوقهم، ولكن هناك شخص مطالب بتقديم التنازلات، من أجل الحفاظ على الأسرة وحماية الأطفال.

أول رد من نجل أنغام على خلافاته مع والدته بعد زواجها

يذكر أن هناك العديد من الشائعات انتشرت مؤخرًا، حول خلافات بين أنغام وابنها عمر عارف، بسبب زواجها من الموزع أحمد ‏إبراهيم، والذي أثار جدل كبير منذ إعلان زواجهما، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول إلغاء عمر متابعة والدته على Instagram، وحذف كافة الصور التي جمعتهما معًا، وهو ما دفع عمر، للظهور من أجل إنهاء الجدل والخلاف بشكل صريح، معلنًا أزمته مع زوج أنغام، متهمه بأنه لا يحبها.

فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعليق الإعلامية ميار الببلاوي حول أزمة الخلاف بين أنغام وابنها بعد زواجها الأخير" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق