يورجن كلوب: خطأ أليسون أمام ليون «كوميدي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد جمال ٣١ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٤٨ م

أليسون

أليسون

علق يورجن كلوب المدير الفنى لفريق لليفربول الإنجليزي على فوز الريدز. وحقق ليفربول فوزًا على نظيره ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأربعاء، استعدادا لبداية الموسم الجديد الذي يستهله الريدز بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة كأس الدرع الخيرية - السوبر الإنجليزي - يوم الأحد المقبل على ملعب ويمبلي. ووجه كلوب الانتقاد لحارس مرمى الفريق اليسون، قائلا: «كانت نهاية جيدة، فى كثير من الأشياء كنا متفوقين، على الرغم من أن الهدف الذى دخل مرمانا كان كوميديا، أهلا بالعودة يا أليسون».

وسجل الهدف الوحيد فى مرمى الريدز بسبب خطأ من حارس المرمى البرازيلي. وأضاف كلوب فى حديثه عن اليسون: «كان يبدو بمستوى جيد فى التدريبات وفى المباراة أيضا، لكن فى هذا الموقف كان يجب أن يستخدم قفزاته ليمسك الكرة، وبخلاف ذلك قدم مباراة جيدة ». وتابع: «ليون فاز على أرسنال، لكن نحن نجحنا

وسجل الهدف الوحيد فى مرمى الريدز بسبب خطأ من حارس المرمى البرازيلي.

وأضاف كلوب فى حديثه عن اليسون: «كان يبدو بمستوى جيد فى التدريبات وفى المباراة أيضا، لكن فى هذا الموقف كان يجب أن يستخدم قفزاته ليمسك الكرة، وبخلاف ذلك قدم مباراة جيدة ».

وتابع: «ليون فاز على أرسنال، لكن نحن نجحنا فى الفوز عليهم، لم نقدم أعلى مستوى لكننا قدمنا مباراة جيدة أعجبتنى بشكل عام».

بدأ كلوب المباراة بأليسون وفيرمينو وشقيري ومحمد صلاح ونابي كيتا للمرة الأولى هذا الصيف، بينما لم يعد ساديو ماني بعد مشاركته فى كأس أمم إفريقيا مع السنغال.

ويبدو أن عودة اللاعبين الكبار صنعت الفارق للريدز، بعد الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند وإشبيلية ونابولي في فترة الإعداد ما قبل الموسم.

واعترف كلوب خلال تصريحاته بأن عودة رجاله الأساسيين أحدثت الفارق.

هذا المقال "يورجن كلوب: خطأ أليسون أمام ليون «كوميدي»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق