التموين تعلن خبر سار لأبناء المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

التموين تعلن خبر سار لأبناء المنيا

 

طلقت إدارة حماية المستهلك بمديرية تموين المنيا، حملة بعنوان"أسبوع المستهلك" تنفيذاً لتعليمات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا حيث تهدف الحملة إلى حل مشاكل المستهلكين من أبناء المحافظة واسترداد كافة حقوقهم.   من جانبه، قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، إن الحملة يتم تنظيمها بالتعاون مع مجموعة من الشركات والعلامات التجارية على أن تبدأ الحملة من يوم 4 أغسطس القادم حتى نهاية الأسبوع، مشيراً إلى أن الحملة سيتم تنظيمها أسبوعياً من كل شهر اعلاءاً لمصلحة المواطنين .   ويهبب وكيل الوزارة المواطنين من أبناء المحافظة التقدم بشكواهم إلى مقر الإدارة وذلك للاستفادة من سرعة إيجاد حلول لها واسترداد كافة حقوقهم أو التواصل عن طريق الأرقام الآتية  ت01065731351 واتس أب : 01550156377.

  

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "التموين تعلن خبر سار لأبناء المنيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق