9 ساحات لصلاة عيد الأضحى فى بورسعيد وغرفة عمليات لمتابعة التجهيزات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الشيخ صفوت نظير مدير مديرية أوقاف بورسعيد خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم تجهيز 9 ساحات مفتوحة لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك بجانب إعداد وتجهيز جميع المساجد ومراكز الشباب والملاعب لاستقبال المصلين بعد تزويدها بمكبرات للصوت.

ولفت أن الساحات التى تم تخصيصها هى المعمورة، بورفؤاد الكبير، الرزاق،الصفوة، التوحيد، السيدة زينب، الحرمين، الشبان المسلمين، الأمام الحسين. 

وأضاف بأنه تم تخصيص خطيب أساسى وآخر احتياطى لكل ساحة ليحل محله فى حالة حدوث ظروف طارئة على أن يكون من العاملين بالمديرية أو من الحاصلين على تصريح الإمامة والخطابة.

من جهة أخرى أكد نظير بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة تجهيز الساحات واستعداد الإدارات الفرعية لصلاة العيد فضلا عن تجهيز ساحات الصلاة فى قرى غرب وشرق وجنوب بورسعيد.

 وتابع: أن غرفة العمليات ستتابع بالتنسيق مع المحافظة تيسير التجهيزات لساحات العيد لتأدية المصلين هذه الشعيرة فى جو إيمانى. مشددا على أن الخروج عن القانون سواء من حيث الخطة المعلنة من قبل المديرية بأماكن الساحات أو خطباء العيد سيقابل بكل حزم وفى إطار القانون حفاظا على أداء الصلاة.

هذا المقال "9 ساحات لصلاة عيد الأضحى فى بورسعيد وغرفة عمليات لمتابعة التجهيزات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق