السيسي تعليقًا على أزمات المعلمين: “أنا عارف بس مش قادر”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن هناك العديد من الأزمات التي تواجه قطاع التعليم، مشددًا على أن الدولة تسعى لحل كل تلك الأزمات وتحقق إنجازات كبيرة.

وقال السيسي خلال جلسة “اسأل الرئيس في مؤتمر الشباب، إن هناك أكثر من 55 ألف مدرسة في حاجة إلى رفع كفائتهم، مبينًا أن الدولة تحاول فعل كل شئ في إطار امكانياتها وقدراتها.

وأضاف الرئيس أن هناك العديد من الأزمات التي يواجهها المعلمين ويشتكون منها، متابعًا: “أنا عارف بس مش قادر”.

وبين الرئيس، أنه لأجل بناء جامعات جديدة في مصر، تم تفصيل الأزمات التي تواجه التعليم العالي ومواجهتها على مدار 5 سنين، مشيرًا إلى أنه على مدار 5 سنوات بدأ بناء جامعات جديدة عن طريق التوأمة بين الجامعات.

وتابع: “عاوزكم تروحوا تشوفوا الجامعة المصرية اليابانية وجامعة زويل وجامعة الملك سلمان وغيرها.. نتحدث عن استثمارات بعشرات المليارات في الإنشاء لتوفير بنية تعليمية بشكل جيد”.

وأدار الإعلامي رامي رضوان، جلسة “اسأل الرئيس” في المؤتمر الوطني السابع للشباب، والتي يُجيب فيها الرئيس عن تساؤلات المواطنين.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فاعليات جلسة “حياة كريمة”، للحديث عن نتائج المبادرة، وذلك خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب.

وأجرى السيسي خلال الجلسة، العديد من المداخلات، مع موفدي “حياة كريمة”، ومن بعدها مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعددًا من الوزراء الحاضريين بالجلسة.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح مساء أمس، المؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي يُقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وشهد اليوم الأول من مؤتمر الشباب، الجلسة الافتتاحية في تمام الخامسة مساءً، تليها جلستين عن نموذج محاكاة الدولة المصرية من السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة مساءً.

ويشهد اليوم الثاني والأخير للمؤتمر، حفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي APLP، يليه المؤتمر الأول لمبادرة
“حياة كريمة”، وجلسة “اسأل الرئيس”، ثم الجلسة الختامية للمؤتمر.

يشارك في المؤتمر الوطني الدوري السابع للشباب، 1500 شخصًا من مختلف شباب مصر، فضلًا عن العشرات من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي.

هذا المقال "السيسي تعليقًا على أزمات المعلمين: “أنا عارف بس مش قادر”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق