الرئيس السيسي يشهد الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرئيس السيسي يشهد الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة

31 يوليو 2019 - 28 : 23

كتب - بوابة روز اليوسف

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة والمنعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أحد شباب اللجنة المنظمة للمؤتمر الوطني السابع للشباب "إن المؤتمر السابع هو استكمال لطريق بدأناه من زمان ..طريق أساسه الثقة وضعتها القيادة السياسية في قدرات الشباب"، مشيرا إلى أن الشباب حاول استغلال المساحة التي تم توفيرها له بكل السبل.

وأضاف الشاب في كلمته بالجلسة الختامية للمؤتمر" نحن كشباب أصبحنا ننظر للمؤتمرات الوطنية على أنها حاجة أساسية في حياتنا نطرح فيها وجهة نظرنا وحلول لمشكلاتنا ، وأن أهم ما يميز هذا المؤتمر عقده في العاصمة الإدارية حلم بكرة والأجيال القادمة والمستقبل".

وأكد أن العاصمة الإدارية هي المكان الذي يربط بين مشروعات تنموية كثيرة ، وأن أهم ما في العاصمة الإدارية القيمة التي تمثلها لكل عامل ومهندس يشعر بالفخر لكونه استطاع أن يكون جزء من مشروع كبير".

ولفت إلى أن من أهم الموضوعات التي تم مناقشتها في المؤتمر هو موضوع التحول الرقمي والذي من خلاله تم عمل قواعد بيانات هامة جدا نستطيع من خلالها تحديد احتياجات المواطنين بكل دقة ونقيمها بشكل صحيح.

وتابع " هذا المؤتمر حتى يظهر للنور كان هناك عناصر كثيرة تتعاون مع بعض وشباب من محافظات مختلفة عندهم هدف واحد وهو خروج المؤتمر بشكل ناجح ".

كما وجه الشكر في نهاية كلمته للرئيس السيسي الذي وثق في الشباب ورأي فيهم قدرة تصنع المستقبل .

وعقب ذلك..تم تقديم عرض غنائي لمجموعة من الفنانيين عبروا فيها عن حبهم لمصر.

واختتم العرض بأغنية يا أغلى إسم في الوجود يا مصر.

 

هذا المقال "الرئيس السيسي يشهد الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق