أحد شباب اللجنة المنظمة يستعرض كواليس مؤتمر الشباب..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت وقائع الجلسة الختامية للمؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، عرضًا لأحد شباب اللجنة المنظمة، الذى أكد أن المؤتمر استكمال لطريق طويلة أساسه الثقة التى وضعتها القيادة السياسية فى قدرات الشباب، كما استعرض كواليس الاستعداد وفعاليات المؤتمر السابع للشباب.

 

وقال خلال العرض الذى قدمه أمام الرئيس السيسى، إن الشباب قدم أحلامه وحاول استغلال المساحة التى توفرت له بكل السبل، والمؤتمر الوطنى فرصة للحديث عن المشروعات والخطط والحديث عن المشكلات، ونحن كشباب ننتظر المؤتمرات الوطنية ونرى أنها حدث أساسى فى حياتنا للنقاش والعروض والحلول.

 

وذكر أن المؤتمر السابع مثل المؤتمرات السابقة تضمن التواصل ، وأهم ما يميزه أنه كان فى العاصمة الإدارية الجديدة، المكان الذى يربط بين مشروعات تنموية كثيرة جدًا، وكل حاج فيه على أعلى أمستوى من الدقة والجودة وهى حلم ومستقبل جديد.

 

 

وأكد ان  :"شباب البلد دى قادر على صنع المستحيل، ولما يقرر يعمل حاجة هيعلها".

هذا المقال "أحد شباب اللجنة المنظمة يستعرض كواليس مؤتمر الشباب..فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق