جمال عبدالرحيم : 17 دورة تدريبية خلال أسبوعين للصحفيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن جمال عبدالرحيم وكيل أول نقابة الصحفيين، ورئيس لجنة التدريب، أن اللجنة استطاعت في أقل من أسبوعين، الإعلان عن 17 ورشة تدريبية في كافة مجالات وأنماط الصحافة الورقية والإلكترونية، ومهارات الإنفوجرافك، والإعداد التليفزيوني، وكتابة السيناريو؛ وذلك بهدف تطوير الأداء المهني للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة والمحررين تحت التمرين.

وقال "عبدالرحيم" في تصريحات صحفية، إن نخبة متميزة من كبار الكُتاب والمتخصصين في هذا مجال، يقومون بتدريب الزملاء، معظمهم معتمد بالاتحاد الدولي للصحفيين، والمؤسسات الإعلامية الدولية.

وأضاف وكيل أول النقابة، أنه عقب أجازة عيد الأضحى مباشرة، ستعلن اللجنة عن دورات تدريبية جديدة بمركز التدريب بالنقابة، بالإضافة إلى عقد دورات للزملاء الصحفيين في جميع المحافظات في كافة مجالات وأنماط الصحافة الورقية والإلكترونية، ومهارات الإنفوجرافك، والإعداد التليفزيوني، وكتابة السيناريو.

وأكد أن اللجنة قامت بالتنسيق مع الزملاء الصحفيين بمجالس إدارات الروابط المعتمدة لدى النقابة، لعقد دورات تدريبية متخصصة للزملاء الأعضاء، منها رابطة النُقاد الرياضيين، ورابطة المحررين البرلمانيين، ورابطة المحررين الفنيين، لافتًا إلى أنه جار التنسيق مع بقية الروابط لتنظيم دورات متخصصة.

هذا المقال "جمال عبدالرحيم : 17 دورة تدريبية خلال أسبوعين للصحفيين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق