«الطيران المدني» توضح حقيقة العلاقة بين مشادات الجزائريين وتعلق الرحلات البريطانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال سامح الحفني، رئيس سلطة الطيران المدنى، إن أزمة الجماهير الجزائريين فى مطار القاهرة الدولي، لا علاقة لها بقرار تعليق الرحلات الجوية البريطانية إلى القاهرة، موجهًا الشكر والتقدير للأجهزة الأمنية.

 

وأضاف الحفني، ف مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، أن المشكلة كانت فى عدم توفير الجانب الجزائرى طائرات تنقل الجماهير عائدة إلى بلدهم مثلما نقلتهم إلى القاهرة لحضور المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية، وذلك بعد أن نقلت الجماهير من الجزائر فى طائرات عسكرية، ولم ترسل لهم طائرات لتقلهم عائدين إلى وطنهم.

 

وأوضح الفني، أن هناك طائرة جزائرية ستصل بعد 5 ساعات لنقل باقى المشجعين الجزائريين، موضحا أن جميع فيديوهات المشجعين التى تم تداولها، هى بين جماهير جزائرية وبعضهم البعض، بسبب أولوية الصعود إلى الطائرات التى تم توفيرها لاحقا لتقلهم عائدين إلى الجزائر.

 

هذا المقال "«الطيران المدني» توضح حقيقة العلاقة بين مشادات الجزائريين وتعلق الرحلات البريطانية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق