معامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي تستقبل ٦٠ من طلاب المرحلة الأولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبلت معامل التنسيق بجامعة جنوب الوادى، بإشراف الدكتور عباس محمد منصور رئيس الجامعة، طلاب المرحلة الأولى الناجحين في الثانوية العامة في العام الدراسى 2018 / 2019.

وقال رئيس الجامعة إنه تم تخصيص معمل التطوير (1) بمدرج (1) بمبنى المدرجات ومعمل التطوير (2) ومعمل التطوير (3) بمبنى قاعة المؤتمرات بإجمالي 58 جهاز حاسب آلي ومعمل التطوير (1) بكلية التربية بالغردقة المجهز بـ (20) جهاز كمبيوتر لخدمة الطلاب.

اقرأ أيضا:
جامعة جنوب الوادي تنظم دورة عن استخدام "الإندنوت" في التوثيق العلمي

وصرح الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المعامل شهدت إقبالًا متوسطًا، لافتًا إلى أن الجامعة قامت بتوفير وسائل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم والرد على كافة استفسارات الطلاب وطبع رغباتهم وإيصالات التقديم داخل المعامل، مشيرًا أن معامل التنسيق بمقر الجامعة بقنا سجلت رغبات ٣٥ طالبًا وطالبة بينما سجلت معامل كلية التربية بالغردقة رغبات ٢٥ طالبا وطالبة.

هذا المقال "معامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي تستقبل ٦٠ من طلاب المرحلة الأولى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق