“بالفيديو والصور وخلال 48 ساعه”.. مصرع الأول على الثانوية الأزهرية والأول بالثانوية العامة والفرحة تتحول إلى مأتم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في واقعة مأساوية وبعد فرحته الكبيرة بنتيجته في الثانوية العامة وتفوقه، وفرحة أهله وجيرانه، وفي لحظة  تحولت هذه الفرحة إلى مأتم، حيث لقى أحمد أبو الوفا مصرعه، بعد حصوله على 98.5% في الثانوية العامة.

وكان أحمد ذاهب إلى آداء احتبار القدرات بجامعة أسيوط ومعه ثلاثة من زملاءه بكلية التربية الرياضية، وبينما هم يستقلون السيارة على طريق أسيوط القاهرة الزراعي تعرضت السيارة الميكروباص التي كانوا يستقلونها لحادث مفجع أدي إلى مقتل ثلاثة، منهم أحمد أبو الوفا طالب الثانوية العامة.

ً:

عاجل “الزموا بيوتكم والأطفال ميخرجوش”| الأرصاد تحذر من موجة “جهنمية” شديدة الحرارة لم تشهدها مصر منذ 21 سنة
عاجل| مجزرة بالفيوم منذ قليل ومقتل أم وأطفالها الأربعة
“رسمياً”.. الجريدة الرسمية تنشر رسوم التصالح في مخالفات البناء على الأراضي الزراعية وبدء العمل باللائحة التنفيذية من اليوم
“رسمياً” التعليم العالي تعلن الحد الأدنى للمرحلة الأولى بتنسيق الجامعات

وفور وقوع الحادث تم الدفع بمجموعة من سيارات الإسعاف والتي ت 13نقل مصاب و3 قتلى إلى مستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى الإيمان العام، لتتحول الفرحة إلى مأتم.

وهذا هو الفيديو الأول للحظة الحادث الذي توفي فيه طالب الثانوية العامة

 

وفي نفس السياق لقى الأول على الثانوية الأزهرية مصرعه وهو الطالب محمود محمد حسين، وذلك بعد نزوله للسباحه إلا أنه غرق ولم يتمكن أحد من إقاذه، وشهدت قرية البرادعه التي تتبع القناطر الخيرية حالة من الحزن الكبير، خاصة وأن أهالي القرية أكدوا أنه كان مثالاً للأخلاق العالية وكان من خيرة شباب القرية، وكان يحلم أن يكون طبيباً للغلابة.

هذا المقال "“بالفيديو والصور وخلال 48 ساعه”.. مصرع الأول على الثانوية الأزهرية والأول بالثانوية العامة والفرحة تتحول إلى مأتم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق